maandag 25 april 2011

حملة صفي النيه‏

وانا ماشي بلعب فيه
وانا نايم بلعب فيه
وانا بدرس بلعب فيه
وانا قاعد بلعب فيه'موبايلي وانا حر فيه


 
طفلين كانوا نايمين جنب بعض
الولد يسأل البنت: إنتي بنت ولا ولد؟
قالت: ما بعرف :$قال: خليني انزل تحت اشوف
نزل الولد تحت بين رجليها وطلع
...
قال: إنتي بنوتة !قالت: كيف عرفت؟
قال: جراباتك لونهم وردي.

ما هي اشهر كلمه انجليزيه تبدأ بحرف 
F
وتنتهي بحرف 
K.

Facebook
اول مره يوجع-ثاني مره يتوسع
ثالث مره ترتاح......

وهكذا دائما مشكلة الحذاء الجديد

واحد يشتكي للدكتور وبحكيله انا بعد الاول بحس اني تعبان
و بعد الثاني بحس اني لازم ارتاح
و بعد الثالث بحس ان ركبي بطلت تتحملني
و بعد الرابع بحس ان ظهري صار يوجعني
و بعد الخامس
...............
قاطعه الدكتور قال وهو فيه خامس كماااااان ؟!!!!؟؟؟!؟
رد عليه : اه يا دكتور انا ساكن بالدور السادس

مره واحد عربي اتجوز وحده اجنبيه واخذها على بلده تاني يوم راحت تشتري لحمه فكشفت عن فخدها عرف اللحام انه بدها من الفخد وتاني يوم نزلت تشتري بيض اخذت زوجها معها لييييييش؟؟؟؟.....صفي النيه قبل لا تنزل !!..لانه بيعرف يحكي عربي


مره وحدة اتصلت على حبيبها وقالتلو :حبيبي انا اهلي مسافرين والبيت فاضي 
بس الاخ كان مصفي النية فقالها..اقرأي قرآن ومتخافيش !!! 


للمتزوجين ....وهذه حقائق علمية "لا حياء في الدين"
توجد حركتان يجب على الزوج والزوجة تعلمها للإستمتاع في حياتهما....حركة يسويها الزوج بيده وتحبها الزوجة بشكل رهيييب...يحط يده بجيبه ويطلع مصاري بموتوا النساء بهاي الحركة..
وفي حركة بتسويها الزوجة بلسانها...وبمووووت فيها الزوج ..
تحط لسانها في حلقها وتنضب ..

1 opmerking: